مظلات تغطية المسابح

مظلات تغطية المسابح للفلل والنوادي

8

مظلات لتغطية المسابح الخارجية

تركيب مظلات تغطية المسابح في الرياض يسعى الكثير من العملاء لتغطية المسابح الخارجية للحماية من الحرارة المرتفعة وإعطاء مساحة من الخصوصية ، تركيب مظلات مسابح في الفلل والقصور وايضاً النوادي العامة ، وحرصاً منا نعمل جاهدين لكي نوفر افضل مظلات المسابح في الرياض المملكة العربية السعودية.

مظلات تغطية المسابح
مظلات تغطية المسابح

تركيب مظلات مسابح الرياض

ويتم تركيب مظلات مسابح تغطية المسابح الخارجية بأحجام مختلفة ومساحات متنوعة على حسب المكان ورغبات العملاء، وكل هذا عبر استخدامنا لأفضل الخامات المستوردة من الخارج لتصنيع وتوريد وتركيب مظلات مسابح خارجية بأعلى جودة وخامات تتميز بالقوة والمتانة ولهذا نقدم للعميل اطول فترة ضمان على المظلات ضد التلف والتأثر بعوامل المناخ التي تؤدي الى تلف المظلات بعد فترة قصيرة، بالاضافة الى ارخص اسعار تركيب مظلات مسابح الرياض .

تغطية المسابح الخارجية

لا تقتصر اعمالنا على تركيب مظلات لتغطية المسابح الداخلية فقط، ولكننا نقوم أيضاً بجميع اعمال تغطية المسابح الخارجية بأعلى احترافية ودقة متناهية في العمل.

شاهد مظلات حدائق شفافه , افضل شركة مظلات , برجولات خشب

تغطية المسابح بالزجاج

من افضل انواع تغطيات المسابح التي عليها إقبال شائع من العملاء هي تغطية المسابح بالزجاج او تغطيات الزجاج، والتي تتميز بشكلها المميز والجميل الشفاف الذي يسمح بمرور الضوء ويعمل على حجب الاشعة الضارة تماماً مثل الاشعة البنفسجية وغيرها، لكي يتمتع الاشخاص بالمناخ المناسب لهم وفي نفس الوقت يضيف لمسات الاناقة والفخامة للمسبح بشكل عام وللمكان، ومما لاشك فية أن هناك نوعان من تغطية اللكسان وهي مظلات الزجاج ومنها النوع (المحبب – والشفاف) ويعتبر اللكسان الشفاف أعلى سعراً من النوع المحبب، نظراً لدرجة شفافيته العالية الذي يسمح لك بمشاهدة الضوء من خلفة.

تغطية المسابح بالزجاج
تغطية المسابح بالزجاج

غطاء مسابح

غطاء المسابح بأشكال وتصاميم مختلفة منها المستطيل والمربع والهرمية وشكل اكس وغيرها، ونستخدم في تصميم وتنفيذ غطاء المسابح اعلى وافضل الخامات العالمية من الأقمشة المضادة للحرارة والمياة وعوامل المناخ، ومنها مظلات مسابح قماش كوري pvc، مظلات مسابح قماش الماني pvdf، مظلات مسابح قماش بولي ايثلين، مظلات مسابح قماش ايطالي، مظلات مسابح خشب مظلات مسابح تغطية اللكسان المميز او كما يطلق عليه مظلات الزجاج الشفاف، وكل تلك الأنواع عالية الجودة لكي تضمن لك.

تغطية المسابح بالخشب

نتميز بتقديم العديد من انواع تغطيات المسابح الخارجية ومنها مظلات مسابح خشب والذي يستخدم فيها افضل انواع الخشب المعالج ضد التسوس والحشرات والتلف، وهذا من خلال استخدام افضل انواع الدهانات المستوردة من الخارج.

وتلك الدهانات يتم استخدامها لحماية المظلات من التأثر بمياه الأمطار التي تسبب التآكل لخشب المظلة، أو التأثر بالرطوبة العالية التي تسبب في تهشم خشب المظلة، كما أننا نقوم باستخدام افضل انواع الاخشاب المستوردة من الخارج .

شاهد مظلات شراع , محل مظلات وسواتر

تركيب مظلات مسابح

تركيب مظلات مسابح يكون بتقنية واحترافية شديدة، حيث نقوم بتركيب المظلات كما يلي:

  • يتم التركيب على حسب المساحة الخاصة بالمسبح وفي غالب الأحوال يستغرق أمر التركيب من يوم الى يومين.
  • يتم اختيار المظلات على حسب المكان وشكل المسبح ويتم تحديد تصميم خاص له او على حسب رغبة العميل.
  • تحتاج بعض انواع المظلات الى وقت اطول في التركيب مثل مظلات اللكسان فهي تحتاج الى ثلاث ايام الى 5 ايام تقريباً.
  • وأيضاً المظلات المتحركة التي قد يستغرق تركيبها نحو اسبوع او اكثر لما يحتاج العميل من أنواع سواء بالريموت او يدوية.
  • الخامات المستخدمة في عملية التركيب جميعها مستوردة من الخارج لضمان المتانة والقوة والتحمل.

اسعار مظلات مسابح الرياض

لن تحتاج عميلنا العزيز للبحث كثيرا عن ارخص اسعار مظلات مسابح في الرياض، لاننا نوفر لك هذا وفي نفس الوقت أعلى جودة للخامات وأطول فترة ضمان لهذا.

نحن نقدم ارخص اسعار في الاسواق السعودية لتركيب جميع انواع المظلات، والتي تتم على حسب مساحة المكان واختيار نوع المظلة والخامات المصنوعة منها، بالاضافة الى حجم المظلة بشكل عام والتغطية الخاصة بها سواء قماش أو لكسان.

ونوفر لعملائنا ايضاً العروض والخصومات والتخفيضات وخصوصاً على المساحات الكبيرة لحمامات السباحة .

تركيب مظلات المسابح في الرياض

تركيب مظلات المسابح في الرياض خدمة متوفرة في مظلات فنون المملكة ، وهي مؤسسة عريقة رائدة في مجال خدمات المظلات والسواتر وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها العملاء ، حيث توفر المؤسسة خدمة تركيب مظلات لتغطية المسابح و الشعور بالخصوصية والأمان مع إضافة لمسات عصرية جمالية مميزة تتناسب مع الذوق الرفيع لمواكبة الحداثة والعصرية والأناقة .

تركيب مظلات تغطية المسابح
تركيب مظلات تغطية المسابح

تركيب مظلات تغطية المسابح

المسابح هي أمر خاص جداً لدى كل شخص ، والذي يفضل الاستمتاع فيه بالامان والراحة ، ولهذا يلجأ العملاء الى تركيب مظلات لتغطية المسابح خاصة في فصل الصيف لحمايتهم من أشعة الشمس الحارقة .

وللتغلب على هذه المشكلة تقدم مظلات فنون المملكة خدمة تركيب مظلات حمام السباحة بكل انواعه وأشكاله والوانه ومميزاته التي سوف نتحدث عنها باستفاضة في التالي لكي نتيح لحضراتكم الحصول على كل ما تحلمون به .

اهم مميزات تغطية المسبح والغرض منه

  • من الضروري والهام استخدام مظلات تغطية المسابح وهذا لان بها العديد من المميزات التي نذكرها في التالي :
  • حماية الأشخاص من أشعة الشمس الضارة التي قد تتعرض البشرة الى أمراض وأضرار .
  • الحماية من حرارة الشمس التي قد تصل احيانا الى 45 درجة مئوية مما يعرض الإنسان الى الإصابة بالأمراض الخطيرة .
  • المظلات تعطي شكلاً جمالياً وعصريا وأنيقاً لبيتك بالإضافة الى الخصوصية التي تمنحك اياها مظلات تغطية المسابح بالرياض .
  • حجب اشعة الشمس نسبة تصل من 75% الى 93% وخصوصاً الاشعة الفوق بنفسجية الضارة .
  • إعطاء الشعور بالهواء النقي والمفتوح بدون الشعور بحرارة الجو الحارة والاشعة الضارة .

 

التعليقات مغلقة.