مظلات حدائق الرياض بأفضل التصاميم والأسعار

مظلات حدائق للبيع

مظلات خارجية حديد
76

مظلات حدائق

مظلات حدائق الرياض بأفضل التصاميم والأسعار مظلات حدائق مميزة مع ضمان التركيب وتسليم العمل بالوقت المحدد ،  واشراف امهر فريق تركيب مظلات في المملكة مع ضمان اعلى  دقة تنفيذ حدائق خشب وتتوفر تصاميم حدائق بأشكال هندسية وعصرية.

تركيب حدائق وجلسات خارجية

وتتعدد أنواع مظلات الحدائق ما بين حدائق خشبية وحدائق حديد وقماش ومظلات لكسان الرائعة ، حيث تعد مظلات جلسات الخارجية  من أهم الأشياء التي  يوجد عليها إقبال كثيف من العملاء في الرياض ونقدمها لكم بأرخص سعر .

مظلات حدائق حديد

حدائق الحديد يتم إنشائها وتصميمها على شكل وطابع حدائق الخشب الطبيعي لذلك يرغب الكثير بإنشاء مظلات من الحديد على الأشكال الخشبية لجمال منظرها وانخفاض أسعارها مقارنة بالخشب الطبيعي .

اقراء مظلات حدائق شفافه , تصميم مظلات حدائق , تنسيق حدائق

تركيب مظلات حدائق خشبية

تتميز الحدائق الخشبية لدى شركتنا بالمتانة والصلابة ومقاومة التسوس أو التآكل أو الحرارة ، كما تتميز أيضاً بقدرتها على حجب أشعة الشمس وغيرها من الأشعة الضارة.

مظلات حدائق  قماش

تركيب مظلات حدائق  قماش التي تتحمل الظروف المناخية القاسية وتعيش طويلاً حيث نستخدم قماش PVC المستورد وغيرها من الأقمشة المستوردة مثل البولي إيثيلين وقماش Pvdf وغيرها من الأقمشة الأسترالية والألمانية بأرخص الأسعار .

مظلات حدائق داخل البيوت

لدينا عمالة مدربة علي تركيب المظلات بجودة عالية وتثبيتها ثم نقوم بدهنها بأجود انواه الدهانات باللون الذي يختاره العميل لتعطي مظهر جمالي رائع مناسب للمكان الذي يتم تركيب المظله به وبأفضل الأسعار والتصاميم العصرية .

أهمية تركيب مظلات حدائق وجلسات خارجية

يتم تركيب المظلات للحدائق في جميع الأماكن وذلك حسب طلب العملاء وتحديد استخدام المظلة ،  ويتم العمل على استخدامها في المنازل والحدائق الخاصة بها وأيضا الشاليهات وأيضا يتم استخدامها في أماكن الانتظار الخاصة بالسيارات حيث تتعدد الاستخدامات الخاصة بها تستخدم كعامل تزين للمظهر الخارجية الخاص بالمنزل وأيضا لممرات القصور والفلل وغيرها وكل ذلك بتصميم حديث وعصري.

مظلات فنون المملكة

مؤسسة مظلات وسواتر فنون المملكة بتقديم كافة الخدمات اللازمة لجميع عملائها الكرام ،من توفير مظلات  وسواتر عصرية وعالمية وعالية الجودة ، وذات ابتكارات وتصميمات غاية في الروعة والدقة وتتوفر بكافة الإشكال ،  والتي تناسب الجميع وتناسب كافة الأغراض والاستخدامات المطلوبة .

من مظلات حدائق أو مظلات مسابح أو مظلات سيارات أو مظلات مواقف سيارات متحركة أو ثابتة  وغيرها من الخدمات، ويقوم علي عملها فريق من الفنيون المتخصصون والماهرون أصحاب الخبرة في مجال التركيب والإنشاء للمظلات والسواتر .

اماكن تركيب مظلات حدائق في الرياض

مظلات يتم استخدامها  بطرق مختلفة ، حيث تختلف طريقة التصنيع ، والمكان الذي سوف تغطيه المظلة أي مساحة المظلة، ولكن عند مقارنة المظلات المعلقة بالمظلات التقليدية فان المظلات المعلقة تفوق بمراحل بتميزها وجمالها، حيث أن المظلات المعلقة تضيف كثير من الأناقة والروعة  للمكان ومختلفة في التصميم عن غيرها  .

مميزات مظلات حدائق الرياض

لا يستغني أي منزل عن وجود مظلات حدائق سواء كانت كبيرة او صغيرة، ونجد دائما ان الحدائق تتعرض بشكل دائم الي حرارة الشمس لذلك يجب أن تقوم بتركيب المظلات، للحماية من كل ظروف الجو الخارجية، لذلك تقدم لك مؤسسة مظلات وسواتر فنون المملكة  أفضل تشكيلة مظلات للحدائق وذلك لكي تضمن لك الشركة الاستجمام والراحة لك ولأسرتك وبأسعار خيالية .

  1. توفر الظل من أشعة الشمس الحارقة.
  2. تُضفي لمسة جمالية على الحديقة.
  3. تُتيح لك الاستمتاع بالهواء الطلق في جميع الأوقات.
  4. تُحافظ على سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة من أشعة الشمس.
  5. تُقلل من حرارة الجو في الحديقة.

أرخص سعر تركيب مظلة للحدائق

عملائنا الكرام يتحدد سعر  مظلات الحدائق لدى مظلات وسواتر فنون المملكة على اساس العديد من العوامل الهامة منها مساحة المكان وحجم الحدائق وأيضاً الخامات التي يتم تصنيع الحدائق منها ، وأيضا نوع الحدائق ما بين الخشبية والحديد والقماش وغير ذلك ، بالإضافة الى التغطيات المميزة للحدائق التي يطلبها العميل .

أنواع مظلات الحدائق:

  • مظلات ثابتة: تُركب على الأرض بشكل دائم، وتتميز بتصاميم متنوعة مثل المظلات الهرمية أو المظلات المستطيلة.
  • مظلات متحركة: يمكن نقلها بسهولة من مكان لآخر، وتكون عادةً أصغر حجمًا من المظلات الثابتة.
  • مظلات شراعية: تتميز بتصميمها المميز الذي يشبه الشراع، وتُستخدم لتوفير الظل لمساحة واسعة.
  • برجولات: عبارة عن هياكل خشبية أو معدنية تُغطى بنباتات متسلقة، وتُستخدم لتوفير الظل والجمال في آن واحد.

صور مظلات حدائق خارجية

تركيب مظلات حدائق من أهم الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام ، فهي تتواجد عادة في الأماكن العامة و الحدائق والمنتزهات وأسطح المنازل حيث يمكنك قضاء وقت مع عائلتك وأصدقائك خلال النهار أو الليل للاستضلال تحتها فهي تحميك من أشعة الشمس الشديدة والأمطار الغزيرة في الفصول المختلفة أو لحماية ممتلكاتك مثل السيارات والمسابح والمستودعات وغيرها.

اقراء ايضاء مظلات مسابح

للاتصال والاستفسارات 0534478951

 

التعليقات مغلقة.