مظلات حي الخزامي الرياض احدث المظلات

4

مظلات حي الخزامي الرياض احدث المظلات

مظلات حي الخزامي الرياض نقدم في مظلات فنون المملكة احدث المظلات بجميع انوعها القماش والحديد والالمنيوم والخشب والشينكو والكسان باسعار منافسة وتعد الارخص في السوق مع ضمان على جميع اعملنا.

تركيب المظلات الحديدية حي الخزامي

من أهم الأنواع التي تعمل شركة تركيب مظلات الرياض على توفيرها، هي تركيب المظلات الحديدية، والتي على الأغلب تستعمل في حماية السيارات، والتي لديها الكثير من الأنواع، يتم اختيارها بناءً على ما يختاره العميل من حيث الجودة والسعر.

مظلات حي الخزامي
مظلات حي الخزامي

المظلات المنزلية

تعمل شركة مظلات فنون المملكة في الرياض على تركيب أفضل المظلات المنزلية التي يتم تركيبها في الساحات الخارجية لحماية السيارات من كل العوامل المتقلبة في الأجواء، وبالتحديد الأشعة القوية للشمس، كما أن المظلات التي يتم تركيبها من هذه الشركة في المنازل تكون أنيقة في الشكل، ويكون الكثير منها مصنوع من الخوص الأنيق في الشكل.مظلات حي الخزامي الرياض

مظلات أسطح المنازل

الكثير من المنازل تفضل الجلوس في الأسطح، وهذا للاستمتاع ببعض الأجواء المتميزة، وبالتالي فإن تركيب المظلات في الأسطح أمرٌ ضروري، حيث إن المظلات في هذا المكان تظلل على أهل المنزل، وتجعل الهواء يكون به نسمات خفيفة خالية من الحرارة القوية تمامًا.

مظلات حي الخزامي
مظلات حي الخزامي

المظلات الجدارية

تعد المظلات الجدارية خيارًا رائعًا لمن يريدون الحصول على حماية كاملة من الشمس والرياح. تتميز هذه المظلات بأنها تغطي المساحة بالكامل، وتعمل كجدار واقٍ للحرارة والرياح. تشتمل هذه التصميمات على المظلات الخشبية والألمنيوم

مظلات المسابح:

توفر هذه المظلات الحماية لمنطقة المسبح، وتحمي الأشخاص المستقلين على حوض السباحة من الأشعة الشمسية الضارة. كما أنها تضفي مظهرًا جماليًا على منطقة المسبح.

مظلات سيارات للمنازل والفلل

تركيب المظلات من افضل واجود أنواع الخامات التي تمتاز بالقوة والصلابة والمتانة لتتحمل عوامل الطقس المختلفة لدينا مجموعة كبيرة من التصاميم والأشكال الجميلة لمظلات السيارات بكافة أحجامها، ومتناسبة مع جميع احتياجات العملاء.

مظلات حي الخزامي الرياض
مظلات حي الخزامي الرياض

مظلات مداخل الفلل والمنازل

نوفر لكم عزيزي العميل أفضل وأرخص مظلات مداخل الفلل للأبواب الخارجية للمنازل مظلة مدخل الأبواب الداخلية ,مظلات مداخل بوابات القصور ,مظلات الفلل, مدخل السيارات للفلل ,مظلات مداخل للشركات والفنادق وغيرها من الاستخدامات لهذا النوع من المظلات

مظلات لكسان

إن مادة لكسان التى تصنع من مظلات لكسان ليست بمادة حديثة بل تم العمل على صنعها منذ 50 عاما أو أكثر وتعرف بأنها ألواح بلاستيكية ذات درجة عالية من القوة والصلابة وهى تشبه الزجاج من حيث المظهر ولاكنها غير قابلة لكسر نهائيا فهى آمنة تماما ويتم إستخدامها لتصنيع المظلات والأبواب ويتوافر منها العديد من السماكات المختلفة.

مظلات بولى إيثلي

من أرقى وأفضل أنواع المظلات التى تحجب أشعة الشمس بدرجة تصل إلى 95% ومن ثم تعمل على مرور الهواء ونسبة قليلة من الضوء الخافت.

مظلات شينكو:

تتميز شركة مكة المكرمة في تصنيع افضل مظلات السيارات شينكو حيث سعرها المناسب وتناسب جميع الاماكن التجارية والجراجات

مظلات قماش ال بي في سي

تتوفر تركيب مظلات ال بي في سي في مؤسسة مظلات وسواتر فنون المملكة بثلاث صناعات ولكل نوع مواصفاته الخاصة وتختلف من حيث الشكل والحجم والتصميم والوزن والسمك والسعر واليكم التفاصيل:

مظلات حي الخزامي
مظلات حي الخزامي

قماش بي في سي الماني:

وتعد اشهر واجود انواع مظلات  علي الاطلاق  حيث تتميز بقوة المقاومة والتحمل لكافة عوامل الطبيعة المختلفة وتتوفر بأوزان مختلفة

قماش بي في سي كوري:

تتوفر مظلات بي في سي صناعة كورية بأجمل الاشكال العصرية وبأوزان مثالية منها وزن 1100 جرام ، و مدة الضمان 10 سنوات.

وتتوفر بوزن 680 جرام مدة الضمان ايضاً 5 سنوات.

قماش بي في سي محلي

يتوفر قماش بي في سي محلي عبكيان عالي الجودة والكفاءة وبأوزان 1100 جرام ، و مدة الضمان تصل إلى 5 سنوات.

مميزات قماش ال بي في سي

  • له قدرة فائقة علي حجب حرارة الشمس والرياح والامطار والاتربة.
  • قوة عزل حرارية عالية.
  • مقاوم للرطوبة ويمنع تسريب المياه.
  • يحجب الاشعة الفوق بنفسجية الضارة.
  • متوفر بالوان كثيرة تمتاز بالثبات وعدم التغير مع مرور الزمن.
  • غير قابل للتشقق أو التفكك أو التلف.
  • لا يساعد علي الاشتعال ومقاوم جيد للحرائق.
  • عدم حبس الحرارة وتسمح بتمرير الهواء.
  • يحجب الاتربة والغبار عن المكان.
  • سهولة التنظيف والغسيل باي نوع من انواع المنظفات.
  • متوفر بأسعار متفاوتة يتم تحديدها بسعر المتر المربع

اسعار مظلات حي الخزامي

تختلف اسعار المظلات ويتم تحديدها حسب المواصفات والمعايير المطلوبة حيث تختلف نوعية القماش المستخدم في المظلات و جودة الأقمشة سواء كانت مستوردة أو محلية ويتم تحديد السمك والاوزان والمساحة المطلوبة لتركيب المظلة ومدة الضمان واسعارنا تعد رخيصة ومتفاوتة وفي متناول ايدي الجميع.مظلات حي الخزامي الرياض

 

التعليقات مغلقة.