مظلات سواتر شرق الرياض

مظلات خارجية حديد
10

هل تود الحصول على أفضل مظلات وسواتر في شرق الرياض؟ تواصل معنا على الرقم 0534478951. نحن نقدم مظلات وسواتر فنون عالية الجودة بأحدث التصاميم في السعودية، وبأسعار منافسة مقارنة ببقية الشركات. تتنوع تصاميم المظلات لدينا بين الخشب، والقماش، والبلاستيك، وتستخدم ك مظلات للسيارات وحدائق. في هذا المقال، سنستعرض أنواع وأشكال المظلات والسواتر التي نقوم بتركيبها في مدينة الرياض وجميع فروعنا في مدن السعودية.

عمل مظلات سواتر شرق الرياض

 1- مظلات قماش بي في سي

تعد تلك النوعية من  المظلات هي الأرخص لكنها ممتازة من حيث الاستخدام. كما أنها رائعة من ناحية المظهر العام فهي تضفي جمالاً على المنطقة التي توضع فيها. لا تستغرق عملية تركيب المظلات وقتاً طويلاً، فقط 12 ساعة وتنتهي على عكس الأنواع الأخرى. لون المظلة يبقى ثابتاً حتى بعد مرور المزيد من الوقت.

2- مظلات بولي إيثيلين

مظلات بولي ايثيلين فريدة بأسعار تنافسية من مظلات وسواتر التخصصي. نقوم بتقديم خدمات تركيب مظلات بولي ايثيلين عالية الجودة وبأفضل الأسعار في المملكة. تُعتبر مظلات بولي ايثيلين من أفضل أنواع المظلات بفضل قوتها ومتانتها، ومقاومتها للحرارة العالية، وتوفيرها لعزل كامل.

 3- مظلات حديد

تعتبر المظلات الحديدية واحدة من أنواع المظلات المصنوعة من الفولاذ ذات السماكة العالية، مما يجعلها قادرة على تحمل أصعب الظروف الجوية مثل الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة. وعلى الرغم من قوة تحمل الحديد، فإن المظلات الخشبية تعتبر الأكثر أناقة وفخامة، مما دفع العديد من الشركات إلى تصنيع مظلات حديدية بتصاميم تشبه بشكل كبير الأخشاب. تأتي هذه المظلات بأشكال متنوعة لتلائم جميع أذواق ورغبات العملاء.

 4- مظلات خشب بلاستيك

مظلات خشبية يتم استخدامها في المنازل والحدائق بالإضافة إلى الشاليهات، وتتألف من مجموعة من الشرائح المصنوعة من البلاستيك المخلوط مع مواد من الألياف الطبيعية، مثل قطع الخشب المطحونة، التي تتداخل مع بعضها لتنتج مادة مختلطة من البلاستيك والخشب تُعرف بالخشب البلاستيكي. يتميز هذا الخشب البلاستيكي بجمعه بين صفات الخشب ومرونة البلاستيك.

 5 – مظلات خشب طبيعي

نقدم مظلات خشبية مصنوعة من أجود أنواع الخشب وبكافة الأشكال العصرية والكلاسيكية. تضفي هذه المظلات لمسة جمالية رائعة، سواء كانت برجولات خشبية للحدائق المنزلية أو العامة، أو برجولات للمرافق الحكومية والخاصة. نحرص على تقديم أفضل المظلات الخشبية في السعودية.

 6- مظلات معدنية

تعتبر  المظلات المعدنية أشهر أنواع المظلات تتميز بقدرتها على مواجهة العوامل الطبيعية مثل الرياح والأمطار، كما أن عمرها الافتراضي أطول نسبيًا مقارنة بالأنواع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فهي تمنع وصول أشعة الشمس وتقاومها بنسبة 100%.

7- مظلات لكسان شفافة

تعتبر مظلات اللكسان الشفافة ضرورية للإنتاج بجودة عالية لضمان حماية الأماكن المغطاة من العوامل البيئية وظروف المناخ القاسية، مثل الأمطار وارتفاع درجات الحرارة والرياح العاتية. لذلك، من الضروري اختيار أنواع مظلات بمواصفات ممتازة، تتكون من ألواح بلاستيكية مقاومة للكسر وتتميز بالصلابة والمتانة العالية، ومتوفرة بسماكات متعددة 2 و 3 و 4 ملم، ولا تتعرض للتشققات نهائياً. وتسمح بمرور الضوء الخارجي بناءً على درجة الشفافية التي يختارها العميل.

أفضل أشكال المظلات غرب الرياض

 مظلات هرمية

تتميز المظلات الهرمية بسهولة الفك والتركيب والنقل من مكان لآخر، وهي توفر حماية قصوى للمنطقة المظللة ضد العوامل الخارجية مثل الأمطار، والحرارة المرتفعة، والأتربة. كما تمتاز بارتفاعها الأفقي الذي يضفي عليها مظهراً جمالياً خاصاً. تتوفر المظلات الهرمية بأشكال وألوان متعددة، مما يتيح للعميل اختيار ما يناسب ذوقه واحتياجاته. كما تتميز بثبات ومتانة عالية تجعلها قادرة على تحمل العوامل الجوية المفاجئة.

 مظلات كابولي

مظلات كابولي هى أحد أنواع  مظلات مواقف السيارات للمواقف الخارجية، التي تتميز ببعض المواصفات والمقاييس الخاصة التي تعزل حرارة الشمس العالية في المدن الوسطى والشرقية حيث تكون درجات الحرارة مرتفعة، توفر المظلات الكابولي نسبة ظل عالية تصل إلى 75%. تتميز بالقوة والمتانة والأمان على المدى الطويل، فهي لا تتأثر بالعوامل المناخية الصعبة مثل الأمطار والرياح الشديدة، لأنها ترتكز على قواعد مزدوجة لتوفير تثبيت أقوى للمظلات. تتوفر المظلات الكابولي بتغطيات متنوعة، مثل البي في سي والبي في دي إف والبولي إثيلين، وتأتي بألوان متعددة تناسب كافة الأذواق والرغبات للعميل.

 مظلات مخروطية

مظلات مخروطية الشكل وتأتي بنوعين هما PVC و PVDF، وتتوافر بعدة ماركات عالمية مثل الكورية والألمانية. تُستخدم عادةً في الأماكن الواسعة ذات المساحات الكبيرة.

 مظلات شد إنشائي

يعد هذا النوع من المظلات ملائمًا لتغطية الاستادات الرياضية، الملاعب، المجمعات التجارية، ميادين السباق، الطرق، المجمعات السكنية، ممرات الكليات، والحدائق العامة. يتميز بالمرونة في التصميم والمساحة، ويوفر حاجزًا كبيرًا ضد أشعة الشمس، ويتوفر بأشكال وتصاميم متنوعة.

 مظلات معلقة

مظلات المعلقة سواء كان ذلك لحماية السيارات أو الحدائق أو المسابح داخل الفلل والمنازل، يمكن تركيب مظلات في مواقف السيارات باستخدام نظام التثبيت بالجدران إذا كانت الجدران قوية وتتحمل. أما إذا كانت الجدران ضعيفة، فيمكن تركيب المظلات المثبتة بالأعمدة.

 مظلات سيارات

نحن نقدم خدمات تركيب وتنفيذ مظلات السيارات بأقل الأسعار في الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية، مع استخدام أفضل التصاميم التي تضمن الكفاءة وجودة التصنيع.

جمال المظهر ورقيّه، مع خدماتنا ستحصل على أفضل أنواع المظلات بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معنا مسبقًا، حيث تعكس أعمالنا مدى كفاءتنا. نقدم مظلات سيارات من القماش والحديد، بالإضافة إلى مظلات سيارات خشبية.

 مظلات حدائق

تركيب مظلات   حدائق بأسعار معقولة، وبجودة ممتازة باستخدام أفضل المواد الأوروبية والوطنية والألمانية وغيرها من المواد المتميزة، مع الحرص على صناعة وتركيب عالي الجودة، خاصة فيما يخص الحدائق المنزلية.

 مظلات مداخل

تركيب  مظلات مداخل المنازل، البيوت، الفنادق، والممرات تأتي بتصاميم متنوعة وباستخدام خامات محلية وأوروبية ذات جودة عالية، مع توفير أرخص الأسعار في الرياض وباقي مدن السعودية.

 مظلات مسابح

تركيب  مظلات مسابح بأجود المواد وأقل التكاليف في الرياض وغيرها من مدن المملكة، بالإضافة إلى أنها تُصنع وفقاً للمعايير والمواصفات العالمية، وكل ذلك يتم بإشراف فريق هندسي ذو كفاءة عالية، لضمان توفير أفضل خدمة للعميل.

 مظلات شرفات وأسطح المنازل

نحن غالباً ما نحتاج إلى تركيب مظلات على أسطح وشرفات منازلنا لتوفير الظل والبرودة خلال فترات الصيف الحارة، وأيضاً للحماية من الأمطار في فصل الشتاء.

 مظلات مدارس

تركيب  مظلات مدارس من الأعمال الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لضمان سلامة الطلاب والعاملين في هذه المؤسسة التعليمية الهامة هي توفير المظلات المناسبة بجودة عالية وتوافق المعايير القياسية الملائمة للمدارس، وذلك لحمايتهم من التغيرات الجوية مثل الأمطار وأشعة الشمس والرياح.

مظلات مواقف السيارات في الشركات والمصانع

خدمة تركيب  مظلات للشركات والمصانع تستخدم أحدث التصميمات حيث يتم تصميم المظلات بناءً على أحدث معايير الجودة. كما تقدم أنواعاً مختلفة من المظلات، بما في ذلك مظلات بي في سي ومظلات بي في دي إف المصنوعة في ألمانيا، بالإضافة إلى النوعين السعودي والكوري.

تركيب المظلات والسواتر في شرق الرياض

 1- سواتر قماش بي في سي

متوفرة بأشكال وألوان متعددة لتلبي جميع الأذواق، قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية التي تتجاوز 90 درجة مئوية. تمتاز بثبات الألوان وعدم تغيرها مع مرور الزمن، ومقاومتها للرطوبة.

 2- سواتر بولي ايثلين

يوفر أقصى درجات الحماية من الأمطار، الحرارة والرياح. يتميز بمظهره الطبيعي وثبات ألوانه دون أن يبهت. يتمتع بسعر اقتصادي مقارنة بأسعار السواتر الأخرى، كما أنه سهل التنظيف.

 3- سواتر حديدية

تتمتع المنازل والفلل بدرجة عالية من الأمان، حيث تصنع من مواد مقاومة للصدأ والتآكل. توفر حماية بصرية تصل إلى 100% لضمان أقصى درجة من الخصوصية والأمان. تتميز بسمك عالي للحديد يجعلها قوية وصلبة وغير متأثرة بأي ظروف قاسية. تتوافر بجميع الألوان تبعاً لرغبات العميل، بغض النظر عن اللون المطلوب سيتم توفيره.

 4- سواتر خشب صناعي

نقوم بتركيب  سواتر في المنازل والفلل والقصور بمساحات تتوافق مع الاحتياجات سواء كانت كبيرة أو متوسطة، ويتم ذلك بأيدي متخصصين وخبراء في هذا المجال.

مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ والكسر والتشقق، بألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الزمن، ودهانات عالية الجودة تُستخدم في طلاء الهياكل.

 

التعليقات مغلقة.