مظلات حديد مجلفن الرياض ارخص واحدث الانواع

مظلة حديد

139

مظلات  حديد

مظلات حديد مجلفن ومودرين للحدلئق والجلسات الخارجية تركيب في الرياض  يتم إنشائها وتصميمها على شكل وطابع مظلات الخشب الطبيعي لذلك يرغب الكثير بإنشاء مظلات من الحديد على الأشكال الخشبية لجمال منظرها وانخفاض أسعارها مقارنة بالخشب الطبيعي . تختلف اشكال واحجام مظلات الحديد على حسب السمكات والمساحات ما بين مربعات الحديد فكل ما كان حجم وسمك الحديد بشكل صغير كلما قلت تكلفة المظلة وعندما يكون بشكل أكبر كلما زاد سعرها. وأيضا يتيح لك المجال بتغطية المظلة بمادة اللكسان الشفاف أو الغامق إضافة إلى التغطية بالقماش ال pvc والبوثلين أو تركها بدون التغطية

مظلات حديد مجلفن

تصميم وتركيب مظلات حديدية  بأشكال عصرية وحديثة ونتمكن من تنفيذها داخل الحدائق والمنازل، ويتم تسقيف الأسطح والمداخل والحدائق بطريقة أحترافية، كما توفر العديد من الأشكال والتصاميم المميزة لهذه النوعية من المظلات  حتى تعطي مظهر جيد ولمسة جمالية للمكان.

أنواع مظلات الحديد

يوجد الكثير من أنواع مظلات الحديد التي تتناسب مع جميع الأماكن والمناطق بالمملكة العربية السعودية ويمكن أن نصل إليك في إي مكان داخل المملكة ، ومن الأنواع التي تقدمها مؤسستنا كما يلي :

  • مظلات حديد بتغطية بالكسان
  • مظلات حديد شكل خشب
  • مظلات حديد فولاذ
  • مظلات حديد شينكو
  • مظلات حدائق حديد شكل خشب
  • مظلات حديد مربعات

إذا كان ترغب في تجميل شكل الحدائق لدى منزلك أو أي مكان آخر نحن نوفر لك أفضل أنواع مظلات حدائق ذات تصاميم عصرية ، والتي تتشابه إلى حد كبير مع الأشكال الخشبية المميزة والتي تعطي جمال ومنظر طبيعي جذاب وعصري ، حيث نوفر لك أفضل أنواع مظلات حديد على شكل خشبي حيث إنه أوفر ويمتاز بأنه مصنوع من مواد خام كندية وسويدية .

اقراء مظلات خارجية للمنازل

وكل هذا نوفره لك عميلنا العزيز لكي تكون مطمئنا بأسعار مميزة وتخفيضات خيالية ، حيث نقوم بتحديد أسعار تركيب مظلات حدائق حديد على أساس بعض العوامل الهامة ومنها اختلاف المساحات والمقاسات للمظلات وأيضاً النوع المميز الذي يحتاج إليه العميل وغير ذلك من عوامل .مظلات حديد الرياض

مظلات حوش حديد

نتمكن من توفير تصميمات متعددة من مظلات الاحواش المميزة والأسطح المنزلية التي يتوافد عليها كثير من الأشخاص، ويتم تطويرها بشكل احترافي حتى يساعد جميع العملاء أن يختار ما يناسبهم ونتمكن من تنفيذها في أسرع وقت.

مواصفات مظلات حديد

مظلات حديد من أكثر أنواع المظلات التي توفر توفر نسبة عالية من الأمان للمكان المحمي بها، والتي تأتي بمواصفات ومقاييس معينة تتمثل في الآتي:-

  1. توفر مظلات الحديد درجة آمان عالية للمنازل والفلل والبيوت.
  2. المواد المصنوعة بها مظلات الحديد لا يتغير لونها مع مرور السنين.
  3. تأتي مظلات الحديد بأشكال متنوعة لتتناسب مع كافة رغبات وأذواق العملاء.
  4. مظلات الحديد ذات جودة ومواصفات عالية.
  5. مصنوعة من مواد غير قابلة للصدأ أو التآكل.
  6. توفر نسبة حجب رؤية تصل إلى 100% لتوفير أعلى درجة من الآمان والخصوصية.
  7. سماكة الحديد عالية الأمر الذي يكسبها قوة وصلابة تجعلها لا تتأثر بأياً من الظروف المناخية الصعبة كالأمطار والرياح الشديدة.

مظلات  حديد لأسطح المنازل

لا يتوقف تركيب المظلات الحديدية فى المنازل على الحدائق فقط، بل يرغب الكثير من العملاء فى تواجدها على أسطح المنازل كنوع من الاستغلال الأمثل للمساحة في المنزل من خلال الأسطح فى الجلسات العائلية، ولذلك تصميم البرجولات على أسطح المنازل يمثل ديكور راقى ومميز ويحتاج إلى استحداث تصاميم مميزة وعصرية تتناسب مع الذوق العام للمنازل.

تصميم مظلات حديد

لدينا أفضل فريق عمل متخصص في تصميم مظلات حديد للحدائق التي تواكب الحداثة والأناقة في عصرنا هذا ، تصاميم بلمسات أوروبية وإبداعية وابتكارات غير تقليدية .

أحدث تصاميم مظلات حديد للحدائق بأيدي مهندسين حاصلين على أعلى الشهادات الأوروبية ، تصاميم عصرية تضيف لحديقة منزلك أو أي مكان آخر الجمال والرقي والحداثة والأناقة

اسعار المظلات الحديدية

تختلف اسعار المظلات تبعًا لاختلاف سُمكها والمواد والعوازل المستخدمة في طلائها و باختلاف نوع التغطية سواء لكسان أو قماش، أسعارنا مخفضة مقارنة بأسعار منافسينا من الشركات الأخرى، ولدينا خصومات للمساحات الكبيرة.

الاسئلة الشائعه

ما هو الفرق بين الحديد العادي والحديد المجلفن؟

المجلفن هو الصلب الذي قد طلاء الزنك على سطح المعدن. طلاء الزنك يتراكم طبقة أكسيد يمنع المزيد من التآكل. الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على كمية معينة من النيكل والكروم إضافة سبائك الصلب. إضافة النيكل والكروم يسبب طبقة من أكسيد النيكل أو الكروم للنموذج على السطح، مما يمنع الحديد من الصدأ

كيف تعرف الحديد المجلفن؟

صدى صوت التصفيق أو فرقعة الأصابع أثناء الوقوف بجانب صفائح متعامدة من الحديد المموج (على سبيل المثال، في سياج) سوف ينتج عنه صدى عالي الصوت مع درجة سقوط سريعة، وهذا يرجع إلى تسلسل أصداء من تموجات متجاورة.

ما هو اقوى انواع الحديد؟

من أفضل أنواع الحديد المسلح في البناء

حديد تورستيل

يعد من أفضل أنواع الحديد المسلح حيث تصل مقاومته للشد إلى حوالي 52 كيلو جرام لكل مم2، وتصل فيه نسبة التمدد إلى 63 كيلو جرام لكل مم2.

ما هي مكونات الحديد المجلفن؟

يتم تحديد سمك الطلاء المجلفن بالغمس على الساخن بسماكة طبقات الزنك وسبائك الحديد المتكونة أثناء تفاعل الفولاذ مع الزنك. تحتوي هذه الطبقة عادة على سبائك 95٪ و 5٪ حديد. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الطلاءات المجلفنة بسماكة أكبر ومتانة أكبر وقوة شد أكبر.

هل يمكن دهان الحديد المجلفن؟

كيف يتم دهان الحديد المجلفن؟.. تفقد الأماكن اللازمة بالمعجون …

مراحل دهان الحديد المجلفن:

يدهن وجه أول زياتي”اندركوت” خاص لأشغال الحديد دون تخفيفه بأية مادة باللون الذي يحدده المهندس المشرف. ويجب أن يكون الدهان من إنتاج شركة عالمية معتمدة. يدهن وجهين على الأقل من الدهان الزيتي خاص للأشغال الحديدية دون تخفيفه بأية مادة باللون الذي يحدده المهندس المشرف

 

التعليقات مغلقة.